بيلا حديد تنضم لأبطال الموسم الثالث من مسلسل RAMY

بيلا حديد تنضم لأبطال الموسم الثالث من مسلسل RAMY

كشفت عارضة الأزياء الفلسطينية الأمريكية بيلا حديد ، عن انضمامها رسميًا إلى طاقم الموسم الثالث من المسلسل الشهير “رامي” ، بطولة الممثل المصري رامي يوسف.

وأعلنت Hulu أنه من المقرر عرض حلقات الموسم الثالث خلال العام الجاري ، دون الإعلان عن توقيت محدد.

جددت شبكة هولو تعاقدها مع النجم المصري رامي يوسف ، لتقديم موسم جديد من مسلسل رامي ، ليكون الموسم الثالث من المسلسل مع الشبكة. في مسلسل كوميدي.

رامي. مسلسل

تضمن الموسم الثاني من مسلسل رامي 10 حلقات متتالية عرضت على الشبكة ، ومن نجوم المسلسل الممثلين المصريين رامي يوسف ، محمد عامر ، هيام عباس ، ديف مرهج ، ليث نقلي ، مي كالاموي ، ستيف واي ، مولي جوردون ، كارولين. باسو ، روزالين ألباي ، بورنا جاغاناثان ، وآخرون.

تدور أحداث المسلسل الكوميدي العائلي حول رامي ، ابن مهاجرين مصريين ، وهو يشرع في رحلة معارضة روحية في حيه في نيوجيرسي ، وسط بحر من الاختلافات ، بين مجتمعه المسلم الذي يعتقد أن الحياة اختبار دائم ، و أصدقائه من جيل الألفية الذين يعتقدون أن الحياة مليئة بالاحتمالات. إنه لا نهاية له والله يراقب دائما.

رامي يوسف

يشار إلى أن رامي يوسف ممثل مصري يبلغ من العمر 28 عامًا ، وهو المؤلف والمنتج المنفذ لمسلسل رامي ، بالإضافة إلى كونه بطل الرواية. تدور أحداث المسلسل حول طفولة يوسف ، ويتحدث عن شاب مصري أمريكي يكتشف هويته كجيل أمريكي ثان.

كما يكشف مسلسل رامي عن الطفل المولود في الولايات المتحدة لأبوين مصريين ، وبالتالي يتناول عددًا من القضايا الاجتماعية والثقافية والدينية ، ويرى أن السفر إلى القاهرة بمصر جزء من رحلته.