عاجل.. وكيل فهد المولد يكشف حقيقة إيقاف اللاعب بسبب المنشطات

عاجل.. وكيل فهد المولد يكشف حقيقة إيقاف اللاعب بسبب المنشطات

رد جراح الظفيري الوكيل التجاري لفهد المولد الجناح الأيمن لنادي الاتحاد والمنتخب السعودي ، على الأنباء المتداولة حول إيقاف اللاعب بسبب المنشطات.

أكد وكيل اللاعبين السعودي الظفيري أنه لم يصدر أي شيء رسمي بشأن إيقاف نجم الاتحاد فهد المولد.

وكيل فهد رد على نبأ ايقافه عن تعاطي المنشطات

وكتب الظفيري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ما دامت الأخبار الرسمية لا تصدر من الجهة المختصة ، فكل ما يثار يفتقر إلى الاحتراف ويعرضك للمسؤولية القانونية”.

وكشف الإعلامي أحمد العجلان ، أمس الخميس ، عن وجود لاعب دولي أثبت إدمانه للمنشطات ، حيث ظهرت عينة إيجابية في اختباره في مراقبة مكافحة المنشطات قبل إحدى المباريات.

وعلى الرغم من أن العجلان لم يشر إلى اسم اللاعب المقصود ، إلا أن رواد شبكة التواصل الاجتماعي تويتر كانوا يأملون أن يكون لاعب الاتحاد فهد المولد ، الذي سبق إيقافه لمدة عام كامل بسبب المنشطات عام 2019.

كشف برنامج “أكشن مع وليد” أن اللاعب المقصود هو فهد المولد الموقوف مؤقتا لحين جلسة الاستماع وصدور الحكم النهائي.

وكتب حساب البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “علق لاعب الاتحاد فهد المولد مؤقتا من قبل لجنة المنشطات لظهور عينة ايجابية والقرار النهائي بعد جلسة الاستماع”.

ويمثل تعليق فهد المولد صفعة قوية لفريق الاتحاد الذي يتوقع مواجهات حاسمة في الدوري وكأس الملك هذا الموسم.

كما يعتبر فهد المولد من العناصر المهمة في تشكيلة المنتخب السعودي إلى جانب المدرب هيرفي رينارد ، والآن بات اللاعب مهدداً بعدم المشاركة مع الأخضر في مونديال مونديال المقرر إقامته في نوفمبر وديسمبر المقبلين. في قطر.